Tuesday, November 13, 2007

وزارة الداخلية تواجه الحكم على اسلام نبيه بزيادة جرعة الوحشية


في ثاني قضية من نوعها، قالت مصادر قضائية إن النيابة العامة المصرية اتهمت شرطيين بانتهاك عرض موقوف بواسطة عصا، خلال توقيفه في قضية حيازة مخدرات بقسم شرطة في دلتا النيل الأحد 12-11-2007، وتحقق مع شرطي ثالث يشتبه في مشاركته.

ونقل محضر للشرطة بشأن القضية قول المشتبه به أحمد سيد حسين (27 عاما) إن رجلي المباحث في محافظة القليوبية، أوثقاه بالحبال وجلداه بحزام ثم وضعا أيديهما في مؤخرته. وأشار المحضر إلى أن النيابة العامة أحالت حسين الى الكشف الطبي، الذي أثبت وجود اصابات في جسمه وفي فتحة الشرج.

وألقي القبض على حسين في مدينة القناطر قرب القاهرة قبل شهرين، لكنه لم يبلغ بما حدث له الا بعد أن رأى التقارير الاعلامية بخصوص قرار محكمة جنايات في القاهرة حبس شرطيين لمدة 3 سنوات، بعد ادانتهما بوضع عصا في دبر عماد الكبير، في محاكمة صارت رمزا لما تقول منظمات حقوقية انه استخدام واسع النطاق للتعذيب في مراكز الشرطة في مصر.
نقلاً عن موقع العربية.نت



بعيد بأه عن العربية نت .... كان أسرع رد لوزارة الداخلية على الحكم بحبس اسلام نبيه هو تهديد منى الشاذلي بالحبس والغرامة على لسان اللواء أحمد ضياء مساعد وزير الداخلية للشئون القانونية في مداخلة أذيعت على قناة دريم بعد اعادة حلقة عماد الكبير وردت منى الشاذلي :أعتبر ده تهديد ؟ فالراجل رد عليها وقال :لأ دي بس تبصرة . !!! وكرر أكثر من مرة أن البرنامج - العاشرة مساء - بدأ يتحول الى برنامج تحريضي والقانون يعاقب على ذلك بالحبس والغرامة !!!! ايه الافترا والبلطجة دي

0 اترك تعليق: